بالفيديو- موقف إنساني لعمرو دياب مع أحد المعجبين

بالفيديو- موقف إنساني لعمرو دياب مع أحد المعجبين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 16:18 | آخر تحديث: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 16:57
عمرو دياب عمرو دياب
أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ضخمًا، في الساحل الشمالي، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، أمس الجمعة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل ظهر فيه الهضبة وقد توجه لأحد الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة الذي أراد التقاط صورة معه، وصعد به إلى المسرح، فاحتضنه الشاب وقبّله، والتقط دياب الصورة بنفسه ثم قبّل الشاب من رأسه، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.


يُذكر أن الحفل الذي أحياه عمرو دياب، يأتي ضمن سلسلة من الحفلات التي تهدف للترويج لمدينة العلمين الجديدة، وتسويقها محليا وإقليميا ودوليا.

وكشف المنظمون عن أن ساحة "الميوزيك أرينا" التي أقيم فيها الحفل، قد تم تجهيز مسرحها بأحدث التجهيزات والإمكانيات التي تتوفر لأول مرة في مصر، ما يضمن إبهارا ومستوى لا يقل عن أي مكان في العالم، ويسهم في جذب نجوم العالم لإقامة حفلات مماثلة بالعلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا، في دولة الأردن يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة.

اقرأ أيضا:

صورة- دينا الشربيني ونادية الجندي في حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

تامر أمين يطالب محمد رمضان بتقليد عمرو دياب ليظل "نمبر وان"

كلمات متعلقة عمرو دياب

إيمان مندور

8/17/2019 4:57:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"