تامر أمين يطالب محمد رمضان بتقليد عمرو دياب ليظل "نمبر وان"

تامر أمين يطالب محمد رمضان بتقليد عمرو دياب ليظل "نمبر وان"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 11:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 11:56
تامر أمين ومحمد رمضان والهضبة تامر أمين ومحمد رمضان والهضبة
قال الإعلامي تامر أمين إن الفنان محمد رمضان أصبح حاليًا بمثابة "أيقونة" لكثير من الشباب الذين يقلدوه باستمرار.

أوضح أمين، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه على قناة "النهار"، أنه يحترم النجاح والناجحين حتى لو كان مختلفًا معهم، لذلك لا بد أن يعترف بأن رمضان جماهيريته وشعبيته كبيرة بلا شك، خاصة لدى الشباب من سن 15 لـ 25 عامًا، قائلا: "رمضان شعبيته كبيرة جدًا وأنا شوفتها بعنيا.. في حالة هوس وجنون اسمها محمد رمضان واللي يعمله يبقا موضة.. وفي التمثيل لازم نعترف إنه المرحلة اللي احنا فيها دي هو سوبر ستار التمثيل".

في نفس السياق، أوضح تامر أنه من عشاق الفنان عمرو دياب المتيّمون به، لأنه بصمة مصرية لا يمكن الاختلاف عليها، مضيفًا: "عمرو دياب نمبر وان في الغنا وسوبر ستار عالمي.. عمره ما بيخلف ظني.. طول الوقت محافظ على كلامه وأفعاله لا عمره دخل في خناق وشتيمة مع حد ولا عمل تصرف غير لائق، هدفه شغله وصحته وجمهوره، عمرو دياب نمبر وان من 30 سنة لحد الآن".

ووجه أمين النصح لمحمد رمضان مطالبًا إياه بتقليد الهضبة فيما يفعله، لأن كليهما "نمبر وان" في مجاله، مستطردًا: "هي دي الميزة اللي بيتميز بيها النجوم لما يصلوا لمرحلة كبيرة أوي من النجاح والشهرة.. في ناس بيرتقوا بمرحلة النجومية ويصبحوا نجم النجومية اللي هو السوبر ستار زي عمرو دياب ومحمد منير.. وفي نجوم لازم يعرفوا مسؤولية الشهرة والنجاح ده فياريت نمبر وان محمد رمضان يحذو هذا الحذو ويقلد عمرو دياب في إنه يحافظ على نفسه ويعرف إنه قدوة لملايين الشباب فلازم يبقا قدوة حسنة".


يُذكر أن الفنان محمد رمضان يخوض موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بفيلم الكنز 2" من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر أمين: الجمهور ينتقد عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

شريف مدكور ردا على وصف تامر أمين له بالمذيع الطري: كلامك سم يا دكر الشاشة

إيمان مندور

8/7/2019 11:56:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"