تعرف على لجنة تحكيم The Voice Kids الجديدة

تعرف على لجنة تحكيم The Voice Kids الجديدة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 16 أغسطس 2019 - 16:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 أغسطس 2019 - 16:28
The voice kids The voice kids
منذ أن أعلن الفنان تامر حسني عن عدم مشاركته في الموسم الجديد من برنامج The Voice Kids، بدأ الجميع يتساءل من سيكون في لجنة التحكيم الجديدة.

لأسباب خاصة.. تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"


الصحفي ربيع هنيدي كشف الأمر بعد لقاء جمعه بالفنانة نانسي عجرم على هامش حفلها في دبي، إذ نشر عبر حسابه على Instagram صورته معها وكتب أن اللجنة الجديدة لبرنامج The Voice Kids تجمع كل من نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

View this post on Instagram

حصريا.. علمت ان المدربين لجنة تحكيم برنامج #ذا_فويس_كيدز (نسخة الصغار) للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم: #نانسي_عجرم و#عاصي_الحلاني و#محمد_حماقي ⬅️وذلك بعد اعتذار كل من المطربين #كاظم_الساهر و#تامرحسني عن البرنامج. وبذلك يصبح الغالي #محمد_حماقي ضمن لجنة تحكيم نسخة الصغار ونسخة الكبار التي تضم النجوم: #سميرة_سعيد و#راغب_علامة و#احلام .. من جهة اخرى ابارك للصديقة #نانسي_عجرم نجاح حفلها في #دبي بالأمس وهذا ليس غريبا عليها فالنجومية تليق بها، علما ان الحفل من تنظيم شركتي @humanagementme و @spotlight.rs ..#ربيع_هنيدي #lebanon #mbc #thevoicekids #زهرة_الخليج @nancyajram @assielhallaniofficial @hamaki @raghebalama @samirasaid @kadimalsahirofficial @tamerhosny #cairo #egypt #iraq

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on



وهو ما يعني أن الفنان كاظم الساهر اعتذر عن عدم مشاركته في الموسم الجديد، وأن محمد حماقي يشارك في برنامجي The Voice و The Voice Kids.

يذكر أن لجنة تحكيم The voice طرأ عليها تغييرات بعدما أصبحت تتكون من راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد.

ربيع هنيدي


اقرأ أيضا:


صورة- حماقي وسميرة سعيد يلبيان دعوة أحلام للعشاء

عصام الحضري يتحدى محمد حماقي

نهال ناصر

8/16/2019 4:28:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"