لأسباب خاصة.. تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"

لأسباب خاصة.. تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 12:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 12:15
تامر حسني تامر حسني
بعد مشاركته كعضو لحنة تحكيم في الموسم الأول والثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، اعتذر الفنان تامر حسني عن تواجده في الموسم الثالث.

أوضح تامر عبر حسابه على Twitter، أنه اعتذر لأسباب خاصة، متمنيًا التوفيق لكل المواهب التي ستظهر في البرنامج، وكذلك للشخص البديل الذي سيحل مكانه في اللجنة، كاتبًا: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة".

تابع: "هتوحشوني جداااا.. ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب.. شكرًا".



يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.

ويستأنف حاليًا تصوير فيله الجديد "الفلوس"، إلى جانب زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

كان موقع FilFan.com قد علم أن الفيلم لن يُعرض في عيد الأضحى ولم يتم بعد تحديد موعدا نهائيا لعرض الفيلم في دور السينما.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".


اقرأ أيضا:

بالفيديو- الإعلان التشويقي الأول لـ"الفلوس" لتامر حسني

تامر حسني يرد على الانتقادات الموجهة لـThe Voice Kids

إيمان مندور

8/7/2019 12:15:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"