الجمهور يسأل: فين "خيال مآته"؟

الجمهور يسأل: فين "خيال مآته"؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 13:0 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 13:0
فيلم "خيال مآته" فيلم "خيال مآته"
مع بدء عيد الأضحى 2019 وانطلاق موسم أفلام جديد، بدأ الجمهور يتوافد على دور العرض السينمائية لمشاهدة فيلم نجمه المفضل.

تغيير موعد عرض فيلم "خيال مآته".. شاهد البرومو الكامل


الفنان أحمد حلمي يعود هذا العام بعد غياب بفيلمه الجديد "خيال مآته" الذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى.

وخلال الساعات الماضية انتشرت تساؤلات من عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تأخر طرح نسخ فيلم "خيال مآته" في السينمات.

دليل أسعار تذاكر ودور عرض فيلم "خيال مآته"‏


من بين المتسائلين الناقدان أندرو محسن ومحمود مهدي اللذان كتبا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي أنهما لم يجدا الفيلم في أي دور عرض.

أندرو محسن

محمود مهدي

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعي، وأنتجه وليد صبري، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضا:

أفلام عيد الأضحى- تحدي الجزء الثاني بين أحمد عز ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز ..وعودة أحمد حلمي للمنافسة

بالصور- أحمد حلمي ومنة شلبي في جلسة تصوير "خيال مآته"

نهال ناصر

8/11/2019 1:00:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"