بالفيديو- لهذا السبب هايدي موسى تفضل التليفزيون عن السينما

بالفيديو- لهذا السبب هايدي موسى تفضل التليفزيون عن السينما

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 11:59 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 12:32
هايدي موسى هايدي موسى
قالت الفنانة هايدي موسى، إنها تميل إلى التمثيل في المسلسلات التليفزيونية ، أكثر من التمثيل في السينما.

أوضحت "موسى" خلال لقائها في حلقة برنامج "on set"، الذي يعرض عبر شاشة "on e"، أنها تشعر بأن التليفزيون يصل إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور، ويتعامل مع أبسط الفئات، بالإضافة إلى أن مساحة العمل في المسلسل أكبر بكثير من مساحته في الفيلم، مما يتيح فرصة عادلة للحكم على أداء الممثل، معلقة: "الناس هتقيمني براحة".



يشار إلى أن هايدي موسى، كانت قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب "أنا اتعودت"، والذي تخطت نسب مشاهداته حاجز الـ مليون ونصف مشاهدة، على موقع youtube، وهو من كلمات نادر عبد الله، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقي طارق عبد الجابر، وإخراج هيفا فقيه.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

اقرأ أيضا

موعد حفل هايدي موسى ومصطفى حجاج في عيد الأضحى

هايدي موسى ضيفة ON Set

كلمات متعلقة هايدي موسى

هالة أبو شامة

8/10/2019 12:32:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"