شيرين رضا للمنتقدين: كفاية مزايدة... ربنا اللي بيحاسب

شيرين رضا للمنتقدين: كفاية مزايدة... ربنا اللي بيحاسب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 14:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 14:42
شيرين رضا شيرين رضا
منذ الأمس تتعرض الممثلة شيرين رضا لموجة من الانتقادات بسبب تغريدة كتبتها عن الأضحية.

شيرين رضا تثير الجدل بتغريدة حول الأضحية


كانت شيرين رضا نشرت صورة لمجموعة من الخراف تأكل القمامة وكتبت عبر حسابها على Twitter "يا ترى إيه الحيوان اللي محرم أكله علي المسلمين لأنه "بيأكل من الزبالة"؟؟؟"، لتتلقى ردود وتعليقات سلبية وانتقادات من متابعيها.

وعادت "رضا" للتغريد عبر حسابها من جديد، لترد هذه المرة على منتقديها قائلة: "بدل ما تهجموني أنا علي تويتة، هاجموا اللي بيخلو الأضحية تأكل من الزبالة، لأنها سينتهي في بطونكم. وكفاية مزايدة والنبي لأن ربنا هو اللي بيحاسب مش أنتم النظافة من الإيمان".



من ناحية أخرى، يُعرض لشيرين رضا حاليا في دور السينما فيلم "الفيل الأزرق 2"، وتشارك فيه مع كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

شيرين رضا

اقرأ أيضا:


هكذا علقت شيرين رضا على صورة عبد الله نجل عمرو دياب ووالدته

بعد أزمة "الطريشة" ... شيرين رضا: متقتلوش خلق الله

كلمات متعلقة شيرين رضا

نهال ناصر

8/9/2019 2:42:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"