صورة- سالي عبد السلام تنفي شائعة زواجها من أحمد عز: اقسم بالله لو اتجوزت هقول

صورة- سالي عبد السلام تنفي شائعة زواجها من أحمد عز: اقسم بالله لو اتجوزت هقول

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 23:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 0:23
أحمد عز وسالي أحمد عز وسالي
صورة نشرتها مقدمة البرامج سالي عبد السلام بفستان أبيض مع الممثل أحمد عز في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" وضعتها تحت طائلة الشائعات!

ردت سالي عبد السلام على الرسائل التي وصلتها بعد نشرها لصورة مع أحمد عز بنفي زواجهما عبر حسابها بتطبيق Instagram، وردت كاتبة: "أقسم بالله لو اتجوزت هقول وعد مني يا مصر، ونبدأ الإشاعات الرقيقة".

وعلى رسالة أخرى، ردت بحدة كاتبة: "لو هتجوز أو اتجوزت ما انا هقول هخبي ليه هو سر حربي؟؟؟ طول ما انتو مركزين مش هيحصل حاجة ولو ده هيبعدكم موافقة".

وتابعت: "أنا عمري ما تدخلت في حياة حد عشان محدش يجرؤ يتدخل في حياتي".

أحمد حاتم

أحمد حاتم

يذكر أن سالي عبد السلام كانت من بين حضور العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2"، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد عز كل من عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان‎.‎

اقرأ أيضا


سالي عبد السلام: كل واحد فينا جواه وجع مش بنشوفه

صورة- هكذا يظهر أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي على الملصق الدعائي الرسمي لـ"أولاد رزق 2"

مي جودة

8/9/2019 12:23:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"