سالي عبد السلام: كل واحد فينا جواه وجع مش بنشوفه

سالي عبد السلام: كل واحد فينا جواه وجع مش بنشوفه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 10:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 10:59
سالي عبد السلام سالي عبد السلام
وجهت المذيعة سالي عبد السلام رسالة لجمهورها توضح لهم فيها أن كل إنسان لديه ما يخفيه عن الجميع، ولا أحد يظهر كل ما بداخله، ولا يوجد شخص سعيد دائما.

وتحت عنوان الحقيقة المرة، نشرت سالي عبر حسابها على Instagram صورة كرتونية لفتاة تبدو جميلة ولا تعاني من أي هموم، لكنها تنظر لنفسها في المرآة وبداخلها جراح كثيرة.

كتبت "عبد السلام" قائلة: "عكس اللى شايفينها كل واحد فينا جواه وجع ومش بنشوف ده ..بنفتكر أنه مبسوط ومش بنشوف ده..عنده جزء من شخصيته محدش يعرف عنه حاجة الراحمون يرحمهم الله".



وتوقع جمهورها أنها تتحدث عن نفسها، لذا كانت أغلب تعليقاتهم يدعون لها بأن يريح الله بالها ويوفقها في حياتها.

جدير بالذكر أن سالي عبد السلام مرت بأزمة صحية، خلال الفترة الأخيرة، تستدعي العلاج على إثرها بمادة "الكورتيزون"، ودائمًا ما تطلب المساندة بالدعاء لها بالشفاء من جمهورها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يعلن عن موعد انتهاء "مسرح مصر"

أمير طعيمة يوجه رسالة لمحمد صلاح

كلمات متعلقة سالي عبد السلام

نهال ناصر

7/3/2019 10:59:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"