ياسمين عبد العزيز تكشف أجرها في الإعلانات

ياسمين عبد العزيز تكشف أجرها في الإعلانات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 22:14 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 22:14
ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
في أول ظهور إعلامي لها بعد غياب دام 17 عامًا، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز كواليس دخولها مجال الإعلانات في صغرها، وكيف استفادت من تلك التجربة في حياتها.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة cbc، أن والديها انفصلا منذ أن كانت في سن التاسعة، وحين وصلت إلى سن الـ12 عامًا، بدأت في مجال الإعلانات وأصرت على دخوله رغم رفض والديها وقتها، وكان أول إعلان تقدمه عن شيكولاتة "ماندولين"، لافتة إلى أنها تلقت أجرًا فيه بلغ 250 جنيه.

تابعت أنها واصلت تقديم الإعلانات لمدة 5 سنوات حتى أصبح أجرها 5 آلاف جنيه في الإعلان، مضيفة: "آخر فترة إعلانات قبل ما امثل كنت بعمل أي اعلانات وخلاص عشان الفلوس"، مشيرة إلى أنها كنت تدخر هذه الأموال حتى اشترت سيارة وهي في عمر 15 عامًا.



يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل "لآخر نفس"وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وثراء جبيل وأحمد كمال وحازم إيهاب ومراد مكرم وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني وعواطف حلمي ومصطفى حشيش، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، والمخرج حسام علي.

اقرأ أيضًا:


سبب امتناع ياسمين عبد العزيز عن الظهور في البرامج التلفزيونية


خالد راغب علامة لوالده: "توأم روحي".. هل يشبهه؟

إيمان مندور

8/8/2019 10:14:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"