بعد شائعة زواجه من حلا شيحة... أول ظهور لمحمد رمضان وزوجته

بعد شائعة زواجه من حلا شيحة... أول ظهور لمحمد رمضان وزوجته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 10:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 11:22
محمد رمضان محمد رمضان
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن زواج الفنان محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة، بعد تشاركهما في بطولة مسلسل "زلزال" في رمضان 2019.

نفى رمضان في تصريح خاص لـ FilFan صحة ما تردد في هذا الشأن، موضحًا أنه يقضي إجازته الصيفية حاليًا رفقة زوجته وأولاده في الولايات المتحدة الأمريكية.

خاص- تسجيل صوتي لمحمد رمضان عن شائعة زواجه من حلا شيحة

في نفس السياق، نشر رمضان صورة له رفقة زوجته عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على Instagram، ليؤكد أنهما لم ينفصلا ولم يتزوج غيرها، وكذلك فيديو أثناء تواجدهما في أحد الأماكن، وعلّق كاتبًا: "مع زوجتي.. حياتي".
محمد رمضان
محمد رمضان
كانت حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

يذكر أن محمد رمضان تواجد مؤخرا في كاليفورنيا من أجل حضور الاحتفال السنوي لمجلة "إنجما"، وسبق ونشر صورته مع ابنه "علي" من هناك.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يرد على عتاب ريهام سعيد: كلمتك

3 سيدات يتابعهن محمد رمضان عبر Instagram .. تعرف عليهن

إيمان مندور

8/7/2019 11:22:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"