بسبب معهد الأورام.. مصطفى حجاج يعتذر عن إصدار أغنية جديدة

بسبب معهد الأورام.. مصطفى حجاج يعتذر عن إصدار أغنية جديدة

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 16:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 13:59
مصطفى حجاج مصطفى حجاج
أعرب المطرب مصطفى حجاج عن حزنه الشديد لضحايا الحادث الإرهابي الذي شهده محيط معهد الأورام، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، الأحد، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وتضامنًا مع حالة الحزن الشديدة التي تمر بها الدولة، أعلن حجاج اعتذاره عن إصدار أغنية جديدة من ألبومه "هتزهزه" هذا الأسبوع، كاتبًا عبر حسابه على twitter: "بنعتذرلكم عن عدم إصدار أغنية جديدة هذا الأسبوع احتراماً لحالة الحزن الشديدة التي نشعر بها جميعاً بسبب الحادث الأرهابي الجبان الذي طال معهد الأورام .. حفظ الله مصر وطننا الغالي".




يُذكر أن الألبوم يضم 10 أغاني، ويتم طرح أغنية جديدة من الألبوم كل أسبوع وتحديدا كل يوم ثلاثاء، على أن يتم طرح ألبوم كاملا وطباعته في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ويتعاون مصطفى حجاج في الألبوم مع عدد كبير من الفنانين هم:

الشعراء: خالد تاج الدين وعنتر هلال وعزيز الشافعي ومصطفى حسن وهيثم سليم وجمال الخولي محمود عبد الله وصابر كمال.

ويتعاون مع الملحنين: وليد سعد ومحمد يحيى وبلال سرور وعزيز الشافعي وياسر نور ومحمود الخيامي ومحمدي وأحمد مصطفى، كما لحن مصطفى حجاج أغنية لنفسه.

ويتعاون مع الموزعين أمير محروس وتوما ووسام عبد المنعم وأسامة عبد الهادي وجلال حمدوي أحمد أمين.

كما تم تصوير غلاف الألبوم والصور الخاصة بالدعاية مع المصور شريف مختار.

جدير بالذكر أن مصطفى حجاج شارك في أغنية "أنا ابن مصر" من إعلان "بنك مصر"الذي قدمه مع مدحت صالح ومحمود العسيلي وعرض في شهر رمضان 2019، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان علي فتح الله.

اقرأ أيضا

رد فعل مصطفى حجاج على سخرية رامز من وزنه الزائد

صورة- مصطفى حجاج للاعب منتخب مصر: أقسم بالله بحبه لله في الله

كلمات متعلقة مصطفى حجاج

إيمان مندور

8/19/2019 1:59:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"