رانيا يوسف بالنقاب في "ليلة حب"

رانيا يوسف بالنقاب في "ليلة حب"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 16:14
رانيا يوسف رانيا يوسف
يشارك فيلم رانيا يوسف الروائي القصير "ليلة حب" في مهرجان Aarhus Arab Film Festival.

نشرت رانيا يوسف صورتها على أفيش الفيلم على حسابها الشخصي على Instagram وكتبت عليه: "فيلم "ليله حب" - في مهرجان Aarhus Arab Film Festival.".

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل فيلم رانيا يوسف "خلي بالك من اللي جي"

وتدور قصة فيلم "ليلة حب"، تأليف رانيه البشبيشي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، والذي تظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب، حول مجموعة من الأقارب يلتقون بعد فترة غياب طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماما، وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والأكشن.





ويشارك في بطولة فيلم "ليلة حب" الفنانة رانيا يوسف، ونور محمود، وهبه مجدي، ورانيا منصور، وسمر جابر، وسيف هاني، وأميرة الشريف، وممدوح الشناوي، وأحمد سليم.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعمل على تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "مملكة إبليس" والذي يجمعها بغادة عادل، وأحمد ‏داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني‎.

رانيا يوسف


اقرأ أيضا

بالصور- رانيا يوسف تقضي سهرتها بالشورت والشبشب!
صورة- على شاطئ البحر.. رانيا يوسف تقرأ هذا الكتاب


كلمات متعلقة رانيا يوسف

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"