خاص- تعرف على أولى أغاني ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"

خاص- تعرف على أولى أغاني ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 14:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 15:42
محمد محيي محمد محيي
بعد عدة سنوات من التحضير، يستعد الفنان محمد محيي لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي سيحمل اسم "بتاع زمان".

وعلم FilFan.com أن محيي اختار أغنية "بتاع زمان" لتحمل اسم ألبومه الجديد، والمقرر طرحه في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وفي إطار بدء التسويق للألبوم الجديد، سيطرح محمد محيي أغنية جديدة من الألبوم خلال أيام ستحمل اسم "قضية"، وهي أولى أغاني ألبوم محيي الجديد.

أغنية "قضية" من كلمات الشاعر رضا أمين وألحان مصطفى عوض وتوزيع الموزع الموسيقي فهد.

الألبوم يضم 18 أغنية، وهو من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، والتي سيتم من خلالها التعاون مع شركة "مزيكا" لطرح الالبوم.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

ومن المعروف أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.



يذكر أن آخر أغنية قدمها محمد محيي حملت اسم "يا حنين"، من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.




اقرا أيضا:


10 سنوات على "مظلوم" محمد محيي

نجوم غنوا من ألحان محمد محيي.. تعرف عليهم


محمد عاشور

8/5/2019 3:42:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"