عايدة رياض: هذا المسلسل كاد يتسبب في طلاقي

عايدة رياض: هذا المسلسل كاد يتسبب في طلاقي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 13:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 13:17
عايدة رياض عايدة رياض
كشفت الفنانة عايدة رياض عن الدور الذي كاد يتسبب في طلاقها، وسبب لها أزمات عائلية وقتها.

أوضحت "رياض" خلال حوارها بمجلة "زهرة الخليج"، أنها لن تنسى دور "بيسة" في مسلسل "المال والبنون" الذي قدمته عام 1993 بعد سبع سنوات من الغياب، مضيفة: "هذا المسلسل كنت هاتطلق بسببه، إذ كنت قد ارتبطت بفيلم ومسرحية، فأصور مشاهدي في الفيلم طول النهار، وفي الليل أذهب إلى المسرح، وأعود للمنزل في وقت متأخر، وحينها غضب زوجي عندما علم بارتباطي بعمل ثالث، وقال لي: هو انتي عايشة في لوكاندة؟!".

على صعيد آخر، أوضحت أنها راضية بالانتشار والشهرة اللذين حققتهما في مسيرتها الفنية حتى الآن، قائلة: "أعمالي التي قدمتها على مدى تاريخي الفني أعطتني حب الناس وهذا هو المكسب الحقيقي لأي فنان، فالمال ليس كل شيء، كما أن عملي هو مصدر سعادتي الأول".

يُذكر أن الفنانة عايدة رياض شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال، هي: "هوجان" مع محمد إمام، و"حدوتة مرة" مع غادة عبد الرازق و"أبو جبل" مع مصطفى شعبان.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عايدة رياض تبكي خلال حديثها عن مرضها وتكشف صلة قرابتها بهذا اللاعب

حوار "في الفن" - عايدة رياض تتحدث بصراحة: نحن مجتمعات عربية متناقضة نُحرم الرقص ونشاهده.. والملابس القصيرة اصبحت فجاجة

إيمان مندور

8/5/2019 1:17:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"