لهذا السبب.. هبة مجدي توجه الشكر لزوجها

لهذا السبب.. هبة مجدي توجه الشكر لزوجها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 22:15 | آخر تحديث: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 22:15
هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن
أعربت الفنانة هبة مجدي، عن شكرها وامتنانها لزوجها الفنان محمد محسن، وذلك بعد أن أهداها قميص فريق برشلونة الإسباني.

نشرت "مجدي" عبر حسابها الشخصي، على موقع instagram، صورة لها وهي ترتدي القميص، وعلقت عليها كاتبة: "شكرًا يا عزيزي، على هذا القميص الجميل".

يشار إلى أن هبة مجدي، كانت قد شاركت في رمضان 2019، من خلال مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا، محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصبّاح.

كما شاركت أيضًا في مسلسل "طلقة حظ" مع مصطفى خاطر، وأيتن عامر، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ وحسني شتا، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضا:

هبة مجدي تتلقى العزاء: فقدت أعز الناس

صورة- هكذا علقت حنان ترك على صورة هبة مجدي أمام الكعبة

كلمات متعلقة هبة مجدي

هالة أبو شامة

8/3/2019 10:15:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"