بالفيديو- هيثم شاكر لـFilFan.com: من الصعب تحديد ذوق الجمهور

بالفيديو- هيثم شاكر لـFilFan.com: من الصعب تحديد ذوق الجمهور

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يوليو 2019 - 4:2
هيثم شاكر هيثم شاكر
ساعات تفصلنا عن إصدار ألبوم "معرفة قديمة" الذي يعود به الفنان هيثم شاكر بعد ابتعاد قرابة الخمس سنوات عن الساحة الفنية.

التقى موقع FilFan.com بالفنان هيثم شاكر قبل إصدار ألبومه، وصرح قائلا: "أصبح من الصعب ترضية الجمهور بذوق معين لأنه مطلع جدا ومثقف ويقارن الموسيقى ويعلم التغيرات التي طرأت على الساحة الموسيقية مؤخرا".

وتابع: "من الصعب تحديد ذوق الجمهور، في البداية كان يميل للموسيقى المقسوم من أجل الرقص في الأفراح مثلا، أما الآن فتحديد هذا الأمر ليس سهلا".

وكشف هيثم شاكر أن خطوة عودته من جديد كانت مدروسة بشكل كبير، قائلا: "عودتي حسبتها سواء عن طريق الأغاني المختارة أو الفيديو الذي سأظهر به في الكليبات مثلا، بسبب تغيرات السوق في الموسيقى كان لدي الكثير من الأفكار ولكن هناك زملاء لي نفذوها فحذفتها حتى لا تتشابه مع غيري".

وأكد هيثم شاكر أن عودته استلزمت العديد من التحضيرات وكذلك التعب سواء منه أو من المشاركين له في الألبوم مثل الموزعان شريف مكاوي وأحمد إبراهيم.




هيثم شاكر هو مطرب مصري انطلق لأول مرة عام 2001 بأغنية أحلف بالله، في تعاون مع الموزع حميد الشاعري والمنتج فايز عزيز، لتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا ويبدأ النجم مشواره الفني، وفي عام 2004 أطلق أولى ألبوماته بعنوان خليك جنبي، والذي يعتبر واحدًا من أنجح ألبوماته حيث تجاوز كليب الأغنية الـ 7 مليون مشاهدة على يوتيوب>

وبعد 4 سنوات عاد إلى الساحة الفنية بألبوم جديد عليا 2008، والذي علق في أذهان الجمهور بشكل كبير، خاصة بأغنيتي جوه حضنك، وأغنية أيامي معاك، وفي 2011 أطلق أغنية منفردة بعنوان أصلي قديم والتي صورها وكأنها حفلة غنائي، وفي 2014 أطلق ألبوم أحلى قرار والذي تعاون من خلاله مع أشهر الملحنين والشعراء مثل أحمد صلاح حسني وتوما وتميم ورامي جمال، ولـهيثم شاكر العديد من الكليبات الشهيرة مثل أرمي حمولك عليّا وهي أغنية وطنية عبّرت عن حالة الوطن عام 2005.

اقرأ أيضا

ماذا يجب أن ينتظر الجمهور في ألبوم هيثم شاكر الجديد

بالفيديو- هيثم شاكر يطلق برومو كليب "ماتوصنيش"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"