ماذا يجب أن ينتظر الجمهور في ألبوم هيثم شاكر الجديد

ماذا يجب أن ينتظر الجمهور في ألبوم هيثم شاكر الجديد

FilFan | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 25 يوليو 2019 - 15:12 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يوليو 2019 - 15:12
هيثم شاكر هيثم شاكر
انطلاقة هيثم شاكر المعتادة


الغياب ثم الانطلاقة.. هذا ما اعتدنا عليه من المطرب هيثم شاكر طوال مسيرته الفنية، والتي طرح خلالها 3 ألبومات ناجحة كان آخرها ألبوم "أحلى قرار" عام 2014، وبعد خمس سنوات من الغياب يعود هيثم شاكر من جديد إلى الساحة الغنائية.

الكلمات الجيدة.. خطوة أولى تجاه الجماهير


حرص هيثم شاكر كعادته على التعاون مع كبار المؤلفين في ألبومه الجديد، إذ تعاون مع المؤلف أيمن بهجت قمر في أغنيتين، ومع المؤلف أمير طعيمة في 3 أغنيات، وأغنية واحدة لكل من المؤلف بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي.

الألحان هي ما تجعل الكلمات تنطق


يعرف هيثم شاكر المعادلة جيدّا، التلحين غير المناسب قد يُفسد الكلمات، لذلك تعاون مع أهم الملحنين في مصر أمثال عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

أغنيات الألبوم ومفاجآت أخرى


حتى الآن تم الإعلان عن أسماء أغاني الألبوم ولكن لم يتم تحديد اسم الألبوم بعد، وحمل الألبوم أسماء "ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح".

التعاون مع مخرج عالمي وتصوير 3 كليبات


تعاون المطرب هيثم شاكر مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتساس في تصوير كليبات الألبوم، ومن المقرر أن يخرج لنا هيثم بـ 3 كليبات مختلفة تمامًا من حيث الفكرة والتنفيذ والتقنية التصويرية.

الاختلاف أهم ما ينتظره الجمهور في ألبوم هيثم شاكر المقبل


أهم ما يجب أن ينتظره الجمهور في ألبوم هيثم شاكر المقبل هو الاختلاف، فألبوم تم التحضير له لمدة 5 سنوات متواصلة مع كبار الكتاب والملحنين، حقق البرومو الخاص به نجاحًا على مواقع التواصل الاجتماعي، غياب دام أكثر من 5 سنوات عن آخر ألبوم، كلها مؤشرات توضح أن هذا الألبوم سيشهد اختلافًا عن ما هو متواجد في الساحة الفنية الحالية، وسيحقق نجاحًا، كما أن برومو أغنية "ياما ياما" وبرومو كليب "ماتوصنيش" يؤكد أن هذا الألبوم سيضم تنويعات لحنية تناسب أذواق الجمهور المختلفة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هيثم شاكر يطلق برومو كليب "ماتوصنيش"

أنغام تعلق على ألبوم هيثم شاكر الجديد

FilFan

7/25/2019 3:12:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"