محمد رمضان يخطف الأضواء من بوسي وشكوى جديدة ضده

محمد رمضان يخطف الأضواء من بوسي وشكوى جديدة ضده

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يوليو 2019 - 21:44 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يوليو 2019 - 22:1
محمد رمضان محمد رمضان
شهد حفل غنائي للمطربة بوسي في الساحل الشمالي حضور الفنان محمد رمضان الذي خطف الأضواء خلال الحفل من مطربته الأصلية بأن صعد على المسرح وقدم نحو 4 أغنيات مثل "نمبر وان" وأحدث أغنياته "انساي" التي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور المتواجد في الحفل.

جدير بالذكر أن هذا الحفل ضمن 3 حفلات غنائية للمطربة بوسي في الساحل الشمالي وحضره العديد من مشاهير الفن مثل أحمد رزق، ومنة فضالى، ولقاء سويدان، وعزة مجاهد والإعلامى تامر أمين ومحمد أنور ومصطفى بسيط وغيرهم من النجوم.

رمضان

رمضان

رمضان

رمضان

رمضان

من ناحية أخرى تقدمت الشركة المتعاقدة مع محمد رمضان على إنتاج أعماله الغنائية وإقامة الحفلات "إستارز" بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية تطالبها بعدم إصدار تصاريح غناء للفنان محمد رمضان بسبب مخالفته لشروط التعاقد مع الشركة.

ووفقا لما ذكره عبد العظيم عبد المجيد يرجع السبب في ذلك إلى تعاقد رمضان مؤخرا مع شركة "روتانا" ضاربًا بتعاقده مع الشركة عرض الحائط ومتجاهلًا إدارة الشركة، وظهر بعدها رمضان وهو يغني بالساحل الشمالي من خلال حفل تواجد فيه كضيف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو دياب يغني لدينا الشربيني "برج الحوت" والأخيرة تتراقص على نغماتها

سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر وصديقتها وراء الواقعة

كلمات متعلقة محمد رمضان

مروة لبيب

7/28/2019 10:01:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"