ليس السرطان.. الطبيب المعالج لفاروق الفيشاوي يكشف سبب وفاته

ليس السرطان.. الطبيب المعالج لفاروق الفيشاوي يكشف سبب وفاته

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 يوليو 2019 - 22:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 12:41
فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي
كشف الدكتور حمدي عبد العظيم، أستاذ الأورام بطب القصر العيني، والطبيب المعالج للفنان فاروق الفيشاوي، عن السبب الرئيسي لوفاة الأخير، والذي رحل عن عالمنا فجر يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 67 عامًا.

قال "عبد العظيم" في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة الحدث اليوم، إن مرض "الفيشاوي" هو مرض مركب، ومن الصعب علاجه، موضحًا أنه كان يعاني من تليف كبدي، نتيجة التهابات فيروسية، بالإضافة إلى ورم بالكبد.

أشار إلى أنه كان من الصعب علاج كلا المرضين، إلا أن "الفيشاوي" استجاب للعلاج خلال الفترة الأولى من مرضه، مؤكدًا أنه كان يتحلى بالشجاعة الكاملة لقهر ذلك المرض، إلا أن التليف الكبدي، تسبب في تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وهو السبب المباشر وراء وفاته، معلقًا: "مقدرناش نعالج التليف، العلم اللي ربنا اداهولنا ليه حدود".


يشار إلى أن جنازة فاروق الفيشاوي، كانت قد شيعت عقب صلاة ظهر الخميس الماضي، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحضرها عدد كبير من نجوم ‏الفن.، وتقرر أن يقام العزاء الخاص به مساء غدٍ الأحد، الموافق 28 يوليو في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في ‏‏6 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

انتقادات لأحمد فلوكس بسبب وفاة فاروق الفيشاوي

شهيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي

هالة أبو شامة

7/31/2019 12:41:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"