شهيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي

شهيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 يوليو 2019 - 16:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 يوليو 2019 - 12:47
فاروق الفيشاوي وشهيرة فاروق الفيشاوي وشهيرة
كشفت الممثلة شهيرة أنها كانت آخر من زار الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من أصدقائه الفنانين.

حكت شهيرة في منشور كتبته عبر حسابها على Facebook أنها زارت الفيشاوي في المستشفى أول أمس، أي قبل دخوله في الغيبوبة، وكان الأطباء يمنعون عنه الزياراة، لكنه عندما علم بوجودها في المسشتفى طلب منهم السماح لها بالدخول.

قالت شهيرة إنها جلست مع الفيشاوي أكثر من نصف ساعة، وكان مرحا ويضحك وكأنه ليس مريضا، واستعاد معها ذكرياته مع محمود الجندي وبعض الأصدقاء.

وكتبت شهيرة: "فاروق أنت مشيت. هو كده خلاص يعني. !! ؟؟ياأجدع وأحب خلق الله من أمبارح وأنا مش مصدقه لأن قبلها بيوم كنت عندك في المستشفي وكانت الزيارة ممنوعه بس انت لما عرفت اني موجوده طلبتني أدخلك ⚘ وقضيت معاك فوق النص ساعه من المرح والضحك وكأنك لست مريضا وفي حاله خطره. كنت قويا ومتجاهل ماأنت فيه. وتحكي حكايات من هنا وهناك كأنك تعاني من نزله برد ونزلت من عندك راضيه بروحك المعنويه المرتفعة".

تابعت: " لذلك كانت صدمتي كبيره لما بسأل عنك تاني يوم قالولي أنتي آخر صديقه شوفتيه في حالته الطبيعيه لأنه النهارده راح في غيبوبة. طب ازاي ده كان كويس أمبارح بروحه العاليه ده كان بيضحك ده كان بيحكي علي نوادره مع صديقه محمود الجندي وعلي فلان وعلان. طب ازاي بسرعه كده. طب ازاي ازاي !! سبحان الله( بين طرفه عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلي حال ) دموعي تتسابق مع نفسها ولا تريد تهدأ.

وأكملت: "طب ازاي ازاي !! سبحان الله( بين طرفه عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلي حال ) دموعي تتسابق مع نفسها ولا تريد تهدأ. 😭 طب ازاي وانت من أعز الأصدقاء للعيله كلها وانهيار أبني عمرو بالبكاء عندما رأي النعش بتاعك أمامه.وشريط ذكريات أؤنكل فاروق أمامه. الشهامه والرجولة والجدعنه.أنت يافاروق وصاحب المواقف الصعبه مع كل الناس مستحيل لم تترك بصمه مع كل من عرفك وأقترب منك. مع السلامه ياحبيبي".

واختتمت كلامها داعية له: "اللهم تقبله بقبول حسن وسامحه وأغفرله وأعفو عنه وأجعل ليلته اجمل ليله وثبته عند السؤال ونور قبره وأجعله روضه من رياض الجنه فليس هناك أحن منك علينا يا رحمن يا رحيم".



شيعت جنازة الراحل فاروق الفيشاوي عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحضرها عدد كبير من نجوم الفن.

النجوم في جنازة فاروق الفيشاوي


وتقرر أن يقام العزاء الخاص بالفنان فاروق الفيشاوي مساء الأحد المقبل الموافق 28 يوليو في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في 6 أكتوبر.

تعرف على موعد عزاء فاروق الفيشاوي


كان الفيشاوي دخل مؤخرا في غيبوبة أثناء احتجازه في أحد المستشفيات بناءً على طلب الأطباء، ووافته المنية هناك‎.‎

خاص- انفعال أحمد الفيشاوي وزوجته على الحضور لتسهيل دخول الجثمان


جدير بالذكر أن فاروق الفيشاوي كان قد أعلن العام الماضي، أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر ‏المتوسط، ‏عن ‏إصابته بالسرطان، وأكد أنه سينتصر عليه ويعود في الدورة المقبلة من المهرجان ليطمئن جمهوره عليه، إلا أن القدر ‏لم يمهله ‏لتنفيذ ‏وعده.‏

شهيرة

اقرأ أيضا:


تعرف على آخر فنانة زارت فاروق الفيشاوي

صدمة وانهيار النجمات في جنازة فاروق الفيشاوي

نهال ناصر

7/31/2019 12:47:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"