أزمة جديدة لفريق "مشروع ليلى" قد تتسبب في كارثة

أزمة جديدة لفريق "مشروع ليلى" قد تتسبب في كارثة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يوليو 2019 - 18:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يوليو 2019 - 18:36
أعضاء فريق "مشروع ليلى" أعضاء فريق "مشروع ليلى"
من جديد عاد فريق "مشروع ليلى" الغنائي لإثارة الأزمات في لبنان، بعد الإعلان عن استعدادهم للمشاركة في أحد المهرجانات الغنائية.

وفور الإعلان عن تحضيرات لحفل لفريق "مشروع ليلى" من المقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان جبيل، أطلق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة ومنع إقامة الحفل.

وتزايدت الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصل لحد العنف وتهديدات صريحة بهدر الدماء، ودعوات لاستخدام القوة لمنع إحياء هذا الحفل.

ولم يقتصر الأمر على مواقع التواصل فقط، حيث أطلقت "مطرانية جبيل المارونية" بيانا طالبت من خلاله بمنع الحفلة، مبررة أن أغاني الفرقة تمس بالقيم الدينية والإنسانية وتتعرض للمقدسات المسيحية.

كما أكد رئيس "المركز الكاثوليكي للإعلام" عبدو أبو كسم، في حديث إذاعي أن بعض أغاني فريق "مشروع ليلى" تشكل إساءة وخطرا على عادات المجتمع.

و"مشروع ليلى" هي فرقة موسيقية لبنانية تقدم موسيقى "روك"، مكونة من 5 أعضاء، وتشكّلت في بيروت عام 2008، أثناء ورشة عمل موسيقية لبنانية في الجامعة الأمريكية.

وأصدرت الفرقة 3 ألبومات، كما حصلت على جائزة لجنة التحكيم والجمهور، في مسابقة "الموسيقى الحديثة"، التي نظّمتها إذاعة "راديو لبنان"، وذلك بسبب أغنيتها الشهيرة "رقصة ليلى".

اقرأ أيضا:

صور- بالإسدال الأحمر ... هند صبري في جنازة والدة يسرا

بالصور- هؤلاء النجوم حضروا جنازة والدة يسرا

محمد عاشور

7/24/2019 6:36:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"