بعد تدهور حالته الصحية.. إنجي علي تطلب الدعاء لفاروق الفيشاوي

بعد تدهور حالته الصحية.. إنجي علي تطلب الدعاء لفاروق الفيشاوي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يوليو 2019 - 10:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يوليو 2019 - 10:26
إنجي علي وفاروق الفيشاوي إنجي علي وفاروق الفيشاوي
شهدت الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي تدهورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، إثر علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى خلال الساعات القليلة الماضية.

من جانبها، كتبت الإعلامية إنجي علي عبر حسابها على Instagram، من متابعيها الدعاء للفيشاوي، كاتبة: "فاروق الفيشاوي يحتاج دعواتكم الآن.. اللهم اشفه وعافه واعف عنه".



وكان ابنه أحمد الفيشاوي كشف أن والده تعرض لوعكه صحية منذ ساعات استلزمت انتقاله إلى منزله بصحبة والدته الفنانة سمية الالفي لمتابعة حالته الصحية .

كما طالب أحمد الفيشاوي الجمهور بالدعاء لوالده ، لكي يتجاوز هذه الوعكة الصحية.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي كان قد فاجأ الجميع أثناء استلامه لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط العام الماضي، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أنه سينتصر عليه ويعود في العام المقبل إلى نفس المهرجان ويطمئن جمهوره عليه.

إيمان مندور

7/23/2019 10:26:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"