هل اشترت ساندي سيارة بـ 100 مليون جنيه؟

هل اشترت ساندي سيارة بـ 100 مليون جنيه؟

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يوليو 2019 - 22:59
ساندي ساندي
شاركت الممثلة التونسية ساندي في تحدي ركن السيارة في برنامج "عرب وود" على قناة روتانا.

كشفت ساندي خلال الفقرة أن أول سيارة اشترتها، كانت تساوي 20 مليون دينار تونسي، مشيرة إلى أنها لا تعرف كم تساوي قيمتها بالجنيه المصري.

إجابة ساندي أثارت التساؤلات حول صحة إجابتها، حيث أن مبلغ 20 مليون دينار تونسي يساوي 100 مليون جنيه مصري، وهو السعر الذي لا يتوافق مع أسعار السيارات سواء في تونس أو مصر، حيث يبلغ متوسط سعر السيارات الفارهة في تونس حوالي 600 ألف دينار تونسي.



الأرجح في ما قالته ساندي، هو أن تكون قد أخطأت في اختيار الوصف العددي، فبدلًا من أن تقول 20 milliers أو 20 ألف بالفرنسية، قالت 20 مليون دينار.

في سياق أخر، قالت ساندي أن معجبيها يحرصون على ترك رسائلهم فوق سيارتها، وأغلبها يكون أرقام هواتفهم، أما أغرب رسالة تلقتها فكانت قصيدة شعر كتبها أحد المعجبين بخط يده وتركها فوق السيارة.

أنهت ساندي تحدي ركن السيارة في برنامج "عرب وود" بنجاح، ووجهت التحدي إلى صديقتها الفنانة لقاء الخميسي لكي تخوض التحدي بدورها.

الجدير بالذكر أن ساندي قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "الحرملك" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة جمال سليمان، أحمد فهمي، درة، سلافة معمار وباسم ياخور، تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق.

اقرأ أيضًا:
خاص- تعرف على بديل عزت أبو عوف في فيلم تامر حسني الجديد

هبة السيسي تحتفل بعقد قرانها وسط حضور النجوم

كلمات متعلقة ساندي علي

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"