تعرف على بديل عزت أبو عوف في فيلم تامر حسني الجديد

تعرف على بديل عزت أبو عوف في فيلم تامر حسني الجديد

مروة لبيب - رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يوليو 2019 - 21:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يوليو 2019 - 23:55
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
تعاقد صناع فيلم تامر حسني الجديد "كل سنة وأنت طيب" مع الممثل اللبناني كميل سلامة ليحل محل الفنان الراحل عزت أبو عوف.

وصرح مصدر من داخل فريق العمل لموقع FilFan.com، أن الفنان اللبناني وصل القاهرة يوم الجمعة الماضية وصور أول مشاهده يوم السبت في المركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة.

كميل

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن ينتهي كميل سلامة من مشاهده يوم الخميس المقبل.

كميل سلامة هو ممثل لبناني عرفه الجمهور من خلال مسلسل "عشرة عبيد صغار" عام 1974، غاب فترة عن التمثيل واتجه إلى الإخراج والكتابة، فأنجز العديد من الأعمال كمسرحية "طرة نقشة" عام 1985 ومسلسل "بيت خالتي" عام 1987 ومسرحية "كيف هالتمثيل معك" عام 2008.

عاد للتمثيل من خلال فيلم "غدي" لأمين درة، وحاز شهادة تقدير لأدائه في فيلم "عكر" من "مهرجان دبي".

كان كميل سلامة أحد أبطال فيلم "القضية رقم 23" الذي رشح لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي عام 2018.

فيلم "كل سنة وأنت طيب" تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي ويتخلله عدد من مشاهد الأكشن، ويتطرق لفكرة الثقة، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة الفيلم، أن صناع العمل استعانوا في تصوير مشاهد الأكشن والحركة بفريق العمل الأجنبي الذي قام بتنفيذ مشاهد الأكشن في المسلسل الشهير Game of Thrones.

اقرأ أيضا

هجوم على ممثلة سورية بسبب دعمها حقوق المثليين.. زوجة فنان شهير

أحلام تعبر عن صدمتها في رحيل صابرين بورشيد

مروة لبيب - رحيم ترك

7/22/2019 11:55:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"