أحلام تعبر عن صدمتها في رحيل صابرين بورشيد

أحلام تعبر عن صدمتها في رحيل صابرين بورشيد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يوليو 2019 - 19:57
أحلام وسوسن أرشيد أحلام وسوسن أرشيد
نعت الفنانة الإماراتية أحلام وفاة المذيعة والممثلة البحرينية صابرين بورشيد، وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، كتبت أحلام "صابرين_بورشيد الله يرحمها ويغفر لها خبر مفجع".

وطلبت الدعاء لها " اللهم اغفر لروح صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها الا الدعاء ، اللهم اجعلنا نلقاها في الجنة ضاحكه مُستبشره واذقها من النعيم ما وعدت به عبادك المؤمنين اللهم اجعل قبرها نوراً وسلاماً الى يوم يبعثون".



وقد توفيت المذيعة والممثلة البحرينية صابرين بورشيد، اليوم الأثنين 22 يوليو، بعد معاناة مع مرض السرطان، وكان والد صابرين كشف في أبريل الماضي عن إصابتها بأورام في الرأس، وناشد السلطات البحرينية بنقلها للعلاج في الخارج.

أحلام

وبالفعل استجابت السلطات البحرينية لاستغاثة والد صابرين بورشيد، وأوضحت في بيان إعلامي أنه بعد متابعة من مكتب رئيس الوزراء، عملت وزارة الصحة على استكمال إجراءات نقل المريضة للخارج لتلقي العلاج اللازم بعد متابعة الحالة مع الطبيب المعالج.

وكانت حالة صابرين شهدت تحسن طفيف ولكنها تعرضت بعدها لانتكاسة، حتى رحلت عن عالمنا اليوم الإثنين 22 يوليو.

اقرأ أيضا

هجوم على ممثلة سورية بسبب دعمها حقوق المثليين.. زوجة فنان شهير

وفاة الفنانة صابرين بورشيد بعد معاناة مع السرطان

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"