Avengers: Endgame يتخطي Avatar ويصبح الأعلي إيرادات في التاريخ!

Avengers: Endgame يتخطي Avatar ويصبح الأعلي إيرادات في التاريخ!

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 21 يوليو 2019 - 10:41 | آخر تحديث: الأحد ، 21 يوليو 2019 - 11:50
Avengers: Endgame و Avatar Avengers: Endgame و Avatar
حطم فيلم Avengers: Endgame إيرادات فيلم Avatar واستطاع تصدر شباك التذاكر العالمي، وأصبح الفيلم الأكثر حصدا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية.

أعلن كيفن فيج رئيس استديوهات "مارفيل"الجمعة الماضية، أن الفيلم سيتغلب على Avatar بحلول يوم الأحد مع احتساب الإيرادات الجديدة، إذ كانت إيراداته أقل بـ500 ألف دولار.

وحقق Avengers: Endgame إيرادات بلغت 2 مليار و788 ألف دولار ليتربع على عرش إيرادات السينما العالمية، ليأتي في المركز الثاني فيلم Avatar، وفي المركز الثالث فيلم Titanic، ثم المركز الرابع Star Wars: The Force Awakens ثم في المركز الخامس فيلم Avengers: Infinity War.

كانت شركة ديزني أعادت إصدار فيلم Avengers: Endgame يونيو الماضي مع إصافة 6 مشاهد جديدة، حتى يتمكن من اعتلاء قمة الإيرادات.

يذكر أن فيلم Avengers: Endgame طرح في أبريل 2019، فيما طرح فيلم Avatar عام 2009 وظل متمسكا بلقب الأكثر حصدا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضا:

فيلم Avengers: Endgame.. قربان مارفل للآلهة

من الأعلى إيرادات Avengers: Endgame أم Titanic؟ الأرقام تحسم الصراع



كلمات متعلقة avatar avengers: endgame

نهال ناصر

7/21/2019 11:50:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"