بالفيديو- هنادي مهنى: انتظر زوج طويل القامة..لن اتخلى عن الكعب العالي

بالفيديو- هنادي مهنى: انتظر زوج طويل القامة..لن اتخلى عن الكعب العالي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 يوليو 2019 - 1:55 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 21:1
هنادي مهنى هنادي مهنى
كشفت الفنانة هنادي مهنى عن مواصفات الزوج المثالي التي تنتظره في المستقبل، وذلك خلال لقائها مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".

وقالت هنادي:"ما يلفت نظري في الرجل شخصيته، والوسامة أخر شيء أفكر فيها، وأحب أن يتمتع زوجي المستقبلي ببعض المواصفات ومنها أن يكون رجل شهم وكريم وطيب القلب وناجح وخفيف الظل ويكون شرقياً".

وتابعت: "وأتمنى أن يكون زوجي طويل القامة لأنني لن اتخلى عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، وفي حال أن وجدت الرجل الذي تجتمع فيه كل هذه المواصفات وطلب منى أن أترك التمثيل سأوافق على الفور، ولكن يجب أن يكون يستحق تلك التضحية"




جدير بالذكر أن هنادي مهنى شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مع ياسمين صبري، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي”.

كما شاركت هنادي مهنى، أيضًا خلال الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "زلزال"، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، منى عبد الغني، يوسف عثمان، سلوى عثمان، محمود حجازي، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

وشاركت في مسلسل "بركة" مع عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية ورياض الخولي، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

بالفيديو هنادي مهنا عن حادث سيارتها: عين الحسود بسبب أعمالي في رمضان

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "انساي" في 3 أيام فقط

رحيم ترك

8/24/2019 9:01:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"