بالفيديو- هنادي مهنى عن حادث سيارتها: عين الحسود بسبب أعمالي في رمضان

بالفيديو- هنادي مهنى عن حادث سيارتها: عين الحسود بسبب أعمالي في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 يوليو 2019 - 23:42 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 21:3
هنادي مهنى هنادي مهنى
تحدثت الفنانة هنادي مهنى عن كواليس حادث السير التي تعرضت له منذ أسبوع وأدى إلى تحطم سيارتها.

وقالت هنادي مهنى خلال لقائها مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس": " اندهشت من الحادث وهو غير عادي، حيث كنت خرجت من المنزل وبمجرد التحرك فوجئت بانفجار إطارات السيارة من الأمام في وقت واحد معاً ولم أستطع التحكم في السيارة نهائياً".

وتابعت: "أؤمن بالحسد وما حدث معي كان بسبب عين الحسود، وتلقيت اتصالات من البعض قالوا لي أنني أصبحت لا أظهر كثيرا لأنني قدمت 3 أعمال دفعة واحدة في شهر رمضان الماضي".



وكانت هنادي تعرض للحادث يوم السبت 13 يوليو، ونشرت صور الحادث والتي توضح تحطم السيارة بشكل كبير من الجزء الأمامي، وعلقت عليها عبر حسابها على Facebook، "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل".

فيما كتب والدها الموسيقار هاني مهنا بعد نجاتها من الحادث "حمد لله علي سلامة بنتي هنادي".




جدير بالذكر أن هنادي مهنى شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مع ياسمين صبري، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي”.

كما شاركت هنادي مهنى، أيضًا خلال الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "زلزال"، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، منى عبد الغني، يوسف عثمان، سلوى عثمان، محمود حجازي، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

وشاركت في مسلسل "بركة" مع عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية ورياض الخولي، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أول ظهور لهنادي مهنا بعد الحادث..تغني لمحمد رمضان

خاص- هاني مهنا يكشف تفاصيل حادث ابنته هنادي وحالتها الصحية

كلمات متعلقة هنادي مهنى

رحيم ترك

8/24/2019 9:03:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"