شاهد - هل يكشف "تحدي العمر" شكل أحمد حلمي في "خيال مآته"؟

شاهد - هل يكشف "تحدي العمر" شكل أحمد حلمي في "خيال مآته"؟

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 يوليو 2019 - 12:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 أغسطس 2019 - 13:25
أحمد حلمي أحمد حلمي
أيام قليلة وينتهي الفنان أحمد حلمي من تصوير آخر مشاهده بفيلمه الجديد "خيال مآتة"، الذي ينافس به في موسم "عيد الأضحى"، ويعود به للسينما بعد غياب 3 سنوات منذ فيلمه الأخير "لف ودوران".

حسب قصة فيلم "خيال مآتة" التي كتبها المؤلف والسيناريست عبد الرحيم كمال، من المقرر أن يظهر أمد حلمي في بداية الفيلم بمكياج رجل كبير في السن، يعود بالذاكرة ليتذكر أحداث شبابه.

ونظرا للتكتم الشيدي لأحمد حلمي وصناع العمل على صور وكواليس العمل، لجأنا للتطبيق الذي عرف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"تحدي العمر"، لنعرف إلى أي مدي سيتطابق شكل أحمد حلمي في الفيلم مع الصورة التي قدمها التطبيق، وسيكون علينا أن ننتظر عرض الفيلم، حتى نقرر إلى أي مدى نجح التطبيق في تقديم شكل البطل.

احمد حلمي

فيلم "خيال مآتة" بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداثه، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي لايت، وتقدم منة شلبي شخصية "باكينام" زوجة أحمد حلمي.

يتخذ الفيلم تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

يذكر أن آخر أفلام حلمي كان "لف ودوران" 2016، تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي، وشاركه في بطولته دنيا سمير غانم وصابرين وميمي جمال وجميلة عوض وإنعام سالوسة.


اقرأ أيضا

أحمد حلمي يكشف موعد طرح فيلمه "خيال مآته"

منة شلبي "باكينام" زوجة أحمد حلمي في "خيال مآتة"





محمد عبد الخالق

8/28/2019 1:25:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"