منة شلبي "باكينام" زوجة أحمد حلمي في "خيال مآتة"

منة شلبي "باكينام" زوجة أحمد حلمي في "خيال مآتة"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 10:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 10:28
منة شلبي منة شلبي
انتهت الفنانة منة شلبي من تصوير مشاهدها في فيلم "خيال مآتة" الذي يجمعها للمرة الثالثة بالفنان أحمد حلمي.

اقرأ أيضا - بالفيديو- هذه الشخصيات ترفض منة شلبي التعامل معها

تقدم منة في "خيال مآتة"، الذي تدور أحداثة في إطار اجتماعي كوميدي لايت مثل معظم أفلام أحمد حلمي، شخصية "باكينام" زوجة أحمد حلمي.

يتخذ الفيلم تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعي، وأنتجه وليد صبري، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي لايت.

أحمد حلمي

الفيلم، الذي يجمع أحمد حلمي بمنة شلبي للمرة الثالثة بعد فيلمي "كده رضا" و"آسف على الإزعاج"، دخل مراحله الأخيرة، ويتم تجهيزه حاليا للعرض في موسم عيد الأضحى.

يذكر أن آخر أفلام منة شلبي كان "تراب الماس" الذي عرض في 2018، وشاركها في بطولته آسر ياسين، وماجد الكدواني، وإياد نصار، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- منة شلبي: أشعر أنني أقترب من "سن اليأس" بسبب هذه الجملة
بالصور- منة شلبي تعود لذكريات الصيف بالمايوه داخل حمام السباحة



FilFan

7/9/2019 10:28:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"