بالفيديو- هذه الشخصيات ترفض منة شلبي التعامل معها

بالفيديو- هذه الشخصيات ترفض منة شلبي التعامل معها

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 15:40
منة شلبي منة شلبي
حلت الفنانة منة شلبي ضيفة على إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

ومن خلال الحلقة، أكدت منة شلبي أنها لا تبحث عن فارس الأحلام، أو لديها مواصفات للشخص الذي سترتبط به، ولكن لديها شروط في الشخصيات التي تتعامل معها، وترفض الارتباط بالشخصيات التي لديها عادات وصفات سيئة

ومن هذه الصفات التي تحدث عنها منة شلبي في الحوار (الكذاب والمغرور والافاق والمدعي وغير الطيب)، وأكدت أن هذه الشخصيات لن تدخل حياتها بأي شكل من الأشكال ولا على أي نطاق.



ومن خلال نفس اللقاء، أكدت منة أنها لا تتخذ موقفا ضد الزواج أو تعاند أي شيء، وترى أن الله كتب لها هذه الفترة التوفيق والنجاح في حياتها المهنية، وفي وقت آخر سيكون التوفيق لحياتها الخاصة. (شاهد اللقاء)

يذكر أن منة شلبي من المقرر أن تشارك الفنان أحمد حلمي في أحدث أفلامه السينمائية "خيال مآته"، المقرر تصويره قريبا وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري، ومن إخراج خالد مرعي.

أما آخر أفلام منة شلبي كان "تراب الماس" الذي عرض في 2018 وشاركها في بطولته آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد حلمي يعود للسينما بعد غياب.. هذه الممثلة تقف أمامه مجددا

محمد عاشور

3/13/2019 3:40:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"