زينة تحذف تعليقها عن رسالة على قبر سيدة

زينة تحذف تعليقها عن رسالة على قبر سيدة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 1:49 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 1:56
زينة زينة
نشرت الفنانة زينة رسالة مؤثرة وحزينة شاهدتها لشاب قام بوضعها على قبر والدته كتب خلالها "هنا دفن كل شيء هنا دفن العالم".

وأعربت زينة عن تأثرها الشديد بهذه الرسالة، مشيرة إلى أنها وجدتها أكثر جملة معبرة تعكس مدى عطاء الأم وقدر حبها، متمنية أن يرحم الله جميع الأمهات.

لكن الأمر اللافت أن زينة سرعان ما حذفت كل ما كتبته، وترك صورتها فقط، وعلقت مجددا عليها "نغير الموضوع.. كل شيء له جمال، ولكن لا يمكن للجميع رؤيته".

زينة




يشار إلى أن الفنانة زينة تنشغل بتصوير مشاهدها المتبقية من فيلم "كل سنة وأنت طيب" الذي يجمعها بتامر حسني، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

جدير بالذكر أن زينة غابت عن رمضان 2019، وكان آخر مسلسلاتها "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وعرض في رمضان 2018 وشارك في بطولته نسرين أمين وفتحي عبد الوهاب ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم ومحمد شاهين وأحمد العوضي، من إنتاج أمير شوقي، وتأليف محمد الصفتي، ومن إخراج زياد وشاحي.

زينة

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان وسعد لمجرد من الفقر إلى الثراء في كليب "انساي"

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي: كرهتك

كلمات متعلقة زينة

رحيم ترك

7/18/2019 1:56:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"