بالفيديو- نشوى مصطفى تكشف كواليس أغنيتها: عملتها عشان الفلوس خلصت !

بالفيديو- نشوى مصطفى تكشف كواليس أغنيتها: عملتها عشان الفلوس خلصت !

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 18:2
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
كشفت الفنانة نشوى مصطفى كواليس أغنيتها التي أهدتها لابنها عبد الرحمن وعروسه في حفل زفافهما، تلك التي حققت صدى كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الأغنية عبارة عن تحذير من نشوى مصطفى لعروسه ابنها من غضب وتم تقديمها بطريقة طريفة.

وقالت نشوى مصطفى إنها لجأت لتسجيل أغنية من أجل زفاف ابنها بعدما نفذت الأموال لديها على تكاليف الزفاف، وقالت نشوى مصطفى " احمد ابني قالي عايز أجيب مطرب قولتله الفلوس خلصت وكل أصحابي ممثليين.



ومن خلال البرنامج وجهت نشوى مصطفى الشكر للفنان مصطفى قمر الذي استجاب لدعوتها للزفاف وغنى للعروسين لمدة ساعتين كاملين دون مقابل.

وأضافت نشوى أن الفكرة راودتها بعدما شاهدت فيديو لشقيقين أثناء غنائهما في زفاف شقيقتهما وعلى الفور أجرت اتصالا معهما وطلبت من مؤلف الأغاني الخاص بهما أن يكتب لها أغنية لزفاف ابنها خصيصا، مشيرة إلى أنها لا تقصد بها تهديد زوجة ابنها بل تقديم النصائح لها لأنها ستحل محلها في رعاية ابنها.



اقرأ أيضا

صوفي تيرنر وجو جوناس في شهر عسل ساحر بجزر المالديف

شبكة Netflix تستبدل انتحار "هانا" في 13Reasons Why بهذا المشهد

كلمات متعلقة نشوى مصطفى

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"