هكذا احتفلت نانسي عجرم بفوز منتخب الجزائر

هكذا احتفلت نانسي عجرم بفوز منتخب الجزائر

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 16:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 16:11
نانسي عجرم نانسي عجرم
أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بفوز منتخب الجزائر على نيجيريا وتأهلهم للدور النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقدمت نانسي التهنئة لمنتخب الجزائر بوصولهم نهائي البطولة، وكتبت عبر حسابها على Twitter " ألف ألف مبروك وصول المنتخب الجزائري للنهائي الأفريقي.. فرحتنا فرحة عربية كبيرة".



وكان منتخب الجزائر فاز على نيجيريا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور قبل النهائي وبذلك يقابل منتخب السنغال في المباراة النهائية يوم الجمعة 19 يوليو.

جدير بالذكر أن المطربة نانسي عجرم أحييت حفلا غنائيا في قبرص مؤخرا، كما أعلنت عن عن استعداداتها لطرح أغنية جديدة قريبا، لكنها لم توضح أي تفاصيل وما إذا كانت باللهجة اللبنانية أم المصرية.

نانسي عجرم

اقرأ أيضا

فوز الجزائر يجدد أحزان صلاح عبد الله.. تعرف على السبب

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بإطلالة لامعة في قبرص

رحيم ترك

7/15/2019 4:11:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"