"شوفت أبويا".. رانيا فريد شوقي تبكي أمام الكعبة

"شوفت أبويا".. رانيا فريد شوقي تبكي أمام الكعبة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 10:53
رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي
أدت الفنانة رانيا فريد شوقي مناسك العمرة أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، حيث تشارك بمسرحية " الملك لير" التي ستعرض ضمن موسم جدة المسرحي.

ونشرت "رانيا" عبر حسابها على Facebook، صورة لها من أمام الكعبة الشريفة، وعلّقت كاتبة: "الحمد لله عملت عمرة أول ما شفت الكعبة بكيت وشوفت أبويا بيطوف في الكعبة سبحان الله فرحت أوي لأني بقالي كتير حتي مابحلمش بيه".

تابعت: "آخر مرة عملت عمرة كان معاه.. حبيبي الله يرحمك كل حاجة حلوة عملتها لنا وحشتني أوي أوي فرحت إني شوفتك عند بيت ربنا مافيش أحلى من كده وإن شاء الله هعملك عمرة".

رانيا فريد شوقي

كان فريق عمل مسرحية "الملك لير" قد سافر للمملكة العربية السعودية استعدادا لعرضها هناك في جدة.

ونشرت صفحة Cairo Show المنتجة للعمل صورا لوصول أبطال المسرحية، ولفت الأنظار ثياب بطلتي العمل رانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور، اللتان حرصتان على ارتداء عباءة بيضاء اللون وحجاب.

ويشارك الفخراني في بطولة المسرحية كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم: فاروق الفيشاوي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، وأحمد عزمي، وريهام عبد الغفور، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ويقوم تامر كرم بإخراج العمل، في حين يقوم المنتج مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

وكان يحيي الفخراني قد قدم رائعة شكسبير من قبل على المسرح القومي في عام 2001 وحققت وقتها نجاحا كبيرا.

قصة "الملك لير" تدور حول ملك بريطانيا الذي ينساق عقله تدريجيا إلى الجنون متأثرًا بصدمته مما فعلتاه فيه ابنتيه، فقرر أن يُقسم ملكه بين بناته الثلاثة الكبيرة جونريل، والوسطى ريجان، والصغرى كورديليا، استنادا إلى أي منهن تحبه أكثر، وتتمادت الأختين الكبيرتين في مدح وتملق والدهما، فيما تقوم إبنته الصغرى والمفضلة إليه كورديليا بالحديث بصدق، فيثور غضب الملك ويقوم بحرمانها من كل شيء، ولكن يعجب بصدقها ملك فرنسا الذي كان تقدم لخطبتها، ويقرر الزواج منها بالرغم من حرمانها من مُلك وثروات أبيها ملك إنجلترا، وتتشابك وتتوالى أحداث المسرحية.

اقرأ أيضا:

موعد استئناف عرض "الملك لير" في القاهرة

كأس الأمم يغير جدول عروض "الملك لير" و"3 أيام في الساحل"

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"