"بوسة تطير رقاب".. أحمد السعدني يرد على صلاح عبد الله

"بوسة تطير رقاب".. أحمد السعدني يرد على صلاح عبد الله

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 10:24
أحمد السعدني ومحمد إمام أحمد السعدني ومحمد إمام
لا تزال علاقة الصداقة القوية بين الفنان عادل إمام والفنان صلاح السعدني منذ أيام الدراسة قائمة حتى الآن، وهو ما انتقل بعد ذلك للأبناء أيضًا.

نشر الفنان محمد إمام صورة مجمعة لوالده رفقة الفنان صلاح السعدني، وكذلك صورة له رفقة الفنان أحمد صلاح السعدني، ويظهر الأخير فيه أثناء تقبيله له في حفل زفافه، وذلك عبر حسابه على Twitter، وكأن الأبناء يكملون مسيرة صداقة الأباء التي بدأت قبل أكثر من نصف قرن ولا تزال.



من جانبه، علّق الفنان صلاح عبد الله على الصورة كاتبًا: "العمدة بيبوس الزعيم يا رب الحب دا يتنقل للأحفاد يا ولاد"، ليرد عليه السعدني ضاحكًا: "كده ابني هيبوس بنته دي تطير فيها رقاب".
السعدني

يشار إلى أن أحمد السعدني عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "زي الشمس" هو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز

بينما استأنف محمد إمام تصوير فيلمه "لص بغداد" بعد فترة توقف طويلة، لانشغاله الفترة الماضية بتصوير مسلسله "هوجان" الذي عرض في رمضان 2019.

"لص بغداد" من تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.
السعدني

اقرأ أيضا:

"عمري بيضيع في البتاع ده".. تفاصيل معاناة "الأب" محمد إمام

أحمد السعدني يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: اتصور احتياطي في حالة الخروج

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"