كندة علوش: لا أحد يلمس "حياة" ابنتي غيري

كندة علوش: لا أحد يلمس "حياة" ابنتي غيري

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 18:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يوليو 2019 - 10:41
كندة علوش كندة علوش
لا يزال الجمهور مهتمًا بتصريحات الفنانة السورية كندة علوش عن زواجها وحياتها الأسرية، خاصة بعد ابتعادها عن العمل الفني عقب الزواج والإنجاب، وظروف تربيتها وانشغالها بابنتها من الفنان عمرو يوسف، وهو ما وضحته مؤخرًا خلال حوارها بإحدى المجلات العربية، والذي نشرت صورًا منه عبر حسابها على Instagram.

قالت "كندة" في حوارها بمجلة "زهرة الخليج" إنها شديدة الاهتمام بمولودتها "حياة"، ومنشغلة بها طوال الوقت، قائلة: "هي واحدة لكنها قد خمس أولاد، ثم لا تنسوا أنها أول مولود لي، لذلك أريد أن أمنحها كل وقتي"، موضحة أنه من حق ابنتها عليها أن تظل تعتني بها حتى تبلغ قرابة العام ونصف العام أو العامين.

مضيفة: "وللعلم، أنا في البيت لا أسمح لأيٍّ من العاملين في البيت، بلمس (حياة) أو التدخل في أي من شئونها، فقط أمي وزوجي الوحيدان اللذان يساعدانني في أمور طفلتي".

وعن تفكيرها في إنجاب طفل ثان، أكدت أن لديها الرغبة في ذلك وتتمنى أن يحدث ذلك قريبًا، لكنها لا تعرف متى، لافتةً إلى أنه على الرغم من صعوبة مسألة الحمل والإنجاب، لكنها كانت خلال تلك المرحلة إيجابية، أي تتحرك وتذهب وتعود وتطبخ وتقوم بواجباتها، لكن مسألة زيادة الوزن أثناء الحمل شكّلت لها صعوبة حتى الآن كممثلة، موضحة أنها عندما ترى بعض الفنانات أمثال نانسي عجرم، وكيف أنها حافظت على جسمها ووزنها خلال حملها بطفلتها الثالثة، تقول كأنها لم تحمل.

تابعت أن ابنتها "حياة" في بداية ولادتها، كانت نسخة طبق الأصل عن والدها، والآن مع مرور الوقت تسمع من يقول لها إنها أصبحت تشبهها أكثر.

وعن سبب إنجابها لابنتها في القاهرة وليس أمريكا كما يفعل معظم المشاهير، قالت: "أنا وعمرو في مرحلة من المراحل قلنا (نعم) ممكن أن نسافر إلى أميركا لتتم عملية ولادتي هناك، لكن بعد ذلك ألغينا الفكرة، ووجدنا أنها إذا احتاجت إلى أي شيء في المستقبل بإمكاننا أن نؤمّن لها احتياجاتها من التعليم الجيد والحياة الكريمة".


اقرأ أيضا:

كندة علوش: هذا ما يزعجني في عمرو يوسف

رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش احتفالا بعيد ميلادها

إيمان مندور

7/16/2019 10:41:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"