كندة علوش: هذا ما يزعجني في عمرو يوسف

كندة علوش: هذا ما يزعجني في عمرو يوسف

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 18:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 18:38
كندة علوش وعمرو يوسف كندة علوش وعمرو يوسف
روت الفنانة السورية كندة علوش تفاصيل الصفات المزعجة لديها ولدى زوجها الفنان عمرو يوسف، موضحةً أنه يقضي معظم الوقت ممسكًا بهاتفه المحمول، وغير منتبه لحديثها، وبالتالي تغضب نتيجة ذلك.

أوضحت كندة خلال برنامج "حلوة رمضان" الذي يعرض على قناة MAKE UP FOR EVER Middle East عبر موقع يوتيوب، أن هذا التصرف يغضب جميع الزوجات، ويفعله أغلب الرجال بدون شك، مضيفة: "بكون عايزة احكي معه موضوع فيقولي بدون ما يبص: أنا معك حبيبتي وسامعك.. عندنا مثل سوري يقول العين مغرفة الكلام، طب بصلي عشان اعرف احكي الموضوع".

أما عن صفاتها المزعجة، فقالت إنها "رغاية" إلى حد ما، وعندما تستيقظ من النوم تبدأ الحديث في أشياء كثيرة، لكن عمرو مثل أي رجل يريد أن يستقيظ في هدوء ويشرب القهوة الخاصة به، وعندما "يفوق" يبدأ الحديث.

تابعت أنه ينزعج أيضًا من ردود أفعالها خلال مشاهدة الأفلام، قائلة: "نشاهد كل يوم فيلم أو اثنين سوا.. أنا لازم علق على الأفلام کأني خالتي وستي.. اتفاعل مع المشاهد واقول حاسب هيضربك وصوت عالي.. في البداية يظنني مجنونة وبعد ذلك يغضب ويطلب مني السكوت كي يشاهد بتركيز".

اقرأ أيضا:

رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش احتفالا بعيد ميلادها

كندة علوش و"حياة عمرو يوسف" بطلتا غلاف enigma

إيمان مندور

6/5/2019 6:38:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"