صورة - وليد توفيق يصف محمد رمضان بهذه الكلمة

صورة - وليد توفيق يصف محمد رمضان بهذه الكلمة

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 13:15
وليد توفيق وليد توفيق
التقى الفنان اللبناني وليد توفيق بالفنان محمد رمضان في لبنان، أثناء استلام الأخير جائزة في الحفل السنوي لتكريم الفنانين "بياف" BIAF.

نشر الفنان اللبناني على حسابه الشخصي على Instagram، صورة تجمعه بمحمد رمضان، الذي تم تكريمه في المهرجان الذي أقيم بساحة الشهداء بالعاصمة اللبنانية بيروت، وعلّق عليها واصفا محمد رمضان بـ"نجم مصر" كاتبا: "مع الصديق الرائع نجم مصر محمد رمضان في بيروت ".



يذكر أنه تم تكريم الفنان محمد رمضان في الحفل السنوي لتكريم الفنانين "بياف" BIAF كأحسن ممثل في 2019.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل "زلزال" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشاركه البطولة كلا من حلا شيحة، ماجد المصري، محمود حجازي، هنادي مهنى ومصطفى منصور، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

أما وليد توفيق فآخر أعماله كان أغنيته المصورة "بغار عليكي"، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان وليد توفيق، وتم تصويرها في كييف مع المخرج زياد خوري، وطرحها في آخر 2018.

وليد توفيق محمد رمضان



اقرأ أيضا

فيديو- وليد توفيق يستعيد ذكرياته مع ليلي علوي وآثار الحكيم في "بغار عليكي"
محمد رمضان: أهدي جائزة BIAF لمعلمي عمر الشريف



FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"