فيديو- وليد توفيق يستعيد ذكرياته مع ليلي علوي وآثار الحكيم في "بغار عليكي"

فيديو- وليد توفيق يستعيد ذكرياته مع ليلي علوي وآثار الحكيم في "بغار عليكي"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 20:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 20:19
وليد توفيق وليلى علوي وليد توفيق وليلى علوي
طرح المطرب اللبناني وليد توفيق أغنيته المصورة "بغار عليكي"، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان وليد توفيق، وتم تصويرها في كييف مع المخرج زياد خوري.

الأغنية المصورة "بغار عليكي" طرحت عبر القناة الرسمية لشركة " LifeStylez Studios" على YouTube، والتي تعاون معها توفيق في عدد من الأغنيات ومنها "شو حلوة بيروت، الدنيا مشيا، حبينا، روح"، بالإضافة إلى بعض الألبومات الغنائية.



كان وليد توفيق انتهى من تصوير أغنية "بغار عليكي" في شهر سبتمبر الماضي، وتدور فكرتها حول قصة حب فنان بأحد الفتيات التي تفاجئه بعرض أفضل مشاهده في أفلامه التي شارك بها كممثل منها فيلم " من يطفئ النار" مع فريد شوقي ورغدة وآثار الحكيم وفيلم " قمر الليل" مع ليلي علوي وسعيد صالح.

جدير بالذكر أن وليد توفيق نعي الفنان محمود القلعاوي ونشر صورة تجمعهما معا من أحد الأفلام، وودعه بكلمات حزينة مؤكدا أنه كان صديقا وأخ له وشاركه في أجمل أفلامه.



اقرأ أيضا

بالفيديو- أغنية محمد منير "طاق طاقية" تتجاوز مليون استماع


٧ أبطال يستعين بهم أمير كرارة في "كلبش 3".. تعرف عليهم

رحيم ترك

12/12/2018 8:19:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"