خاص- هل يكمل حمو بيكا بروفات مسرحية "ريا وسكينة"؟.. بدرية طلبة توضح

خاص- هل يكمل حمو بيكا بروفات مسرحية "ريا وسكينة"؟.. بدرية طلبة توضح

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يوليو 2019 - 20:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يوليو 2019 - 20:53
حمو بيكا وبدرية طلبة حمو بيكا وبدرية طلبة
أثارت مشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا في مسرحية "ريا وسكينة" لبدرية طلبة، جدلا كبيرا بعد أن تداولت بعض المواقع أخبار عن مطالبة نقابة المهن الموسيقية باستبعاده.

حول حقيقة المطالبة باستبعاده قالت بدرية طلبة لموقع FilFan.com: "لم أتلقى حتى الآن أي إخطار رسمي من نقابة المهن الموسيقية برفضهم مشاركة حمو بيكا في المسرحية، وهو مستمر معنا حاليا في البروفات"

وتابعت: "احترم قرارات النقابة بالفعل وفي حال إنها رفضت مشاركة حمو بيكا في المسرحية، سألتزم بذلك ولن يكمل البروفات، وسنرشح غيره للمشاركة في العرض، ولكن الأمر يجب أن يكون رسمياً حتى أتخذ قرارا باستبعاده".

وأضافت: "نجري حاليا البروفات والاستعدادات لمسرحية "ريا وسكينة" ومن المقرر أن نفتتحها بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المقبل على مسرح "تياترو" بالإسكندرية، وستكون مفاجأة للجمهور وسيتم تناولها بطريقة مختلفة عن قصة مسرحية "ريا وسكينة" لشادية وسهير البابلي".

ريا وسكينة

يشار إلى أنه تداولت أخبار عن اعتراض نقابة المهن الموسيقية على مشاركة حمو بيكا بمسرحية "ريا وسكينة" لعدم حصوله على تصريح بالغناء، فضلا عن أنه تم رفضه قبوله عضوا بها بعدما رسب في الأختبارات.

مسرحية "ريا وسكينة" بطولة بدرية طلبة وانتصار محمود ومن إخراج حسام الدين صلاح ومن إنتاج شركة "هاي موكا".

اقرأ أيضا

بالفيديو- وعد البحري تبكي بعد تعرضها للتنمر ودخولها المستشفى بسبب وزنها الزائد

بالفيديو- أنغام تشارك محمد حماقي الغناء في حفله بجدة

رحيم ترك

7/12/2019 8:53:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"