بسمة بوسيل تكشف أسرار الجمال المغربي

بسمة بوسيل تكشف أسرار الجمال المغربي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 17:15 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 17:15
بسمة بوسيل بسمة بوسيل
تحرص الفنانة المغربية بسمة بوسيل، على خلق التوازن اللازم بين حياتها العملية وقيامها بدور الأم والزوجة على أكمل وجه.

كشفت بسمة بوسيل لمجلة Vogue Arabia، عن أسرارها الخاصة للعناية ببشرتها، موضحًة أهمية زيت الأرجان، الذي يعتبر في المغرب الذهب السائل، لما له من فوائد عظيمة للبشرة، مما يدفعها لمساعدة زوجها الفنان تامر حسني لاستخدامه من أجل العناية ببشرته هو الأخر.

كما أكدت على اهتمامها بوضع واقي الشمس بصورة مستديمة، ولكن هذا لا يعني استغنائها عن أشعة الشمس نهائيًا، إنما تحصل على بعض الأشعة بشكل معقول لتغذية بشرتها بفيتامين "د".

في نفس السياق أوضحت بسمة بوسيل فوائد الشاي المغربي الغني بالفيتامينات المضادة للأكسدة، وتخفيف حرقة المعدة وسوء الهضم، وصرحت بأنها لا تتبع حمية غذائية معينة، ولكنها تحرص على تناول الطعام بحصص معقولة، وفي المساء قد تتناول السلطة أو الزبادي.

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل ستتابع كشف أسرار جمالها عبر صفحات مجلة "فوغ العربية" خلال شهري يوليو الجاري وأغسطس القادم.

اقرأ أيضا


رسالة هنادي مهنا لأحمد صلاح حسني في عيد ميلاده

صورة- هنا الزاهد تكشف سر جديد عن دورها في "الواد سيد الشحات"

كلمات متعلقة بسمة بوسيل

ولاء مطاوع

7/11/2019 5:15:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"