رسالة هنادي مهنا لأحمد صلاح حسني في عيد ميلاده

رسالة هنادي مهنا لأحمد صلاح حسني في عيد ميلاده

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 15:12
هنادي مهنا وأحمد صلاح حسني هنادي مهنا وأحمد صلاح حسني
جمع مسلسل "حكايتي" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، بين الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة هنادي مهنا.

نشرت هنادي مهنا عبر خاصية القصص المصورة على Instagram، رسالة شكر وتهنئة لأحمد صلاح حسني بمناسبة عيد ميلاده قائلةً: "أشكرك لكل ما فعلته من أجلي، لم تكن الأمور لتجري كما صار لولا وجودك، أطيب قلب في الدنيا، كل سنة وأنت طيب يا أخي، أتمنى لك كل النجاح والسعادة".

هنادي مهنا

جدير بالذكر أن هنادي مهنا شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مع ياسمين صبري، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي”.

كما شاركت هنادي مهنا، أيضًا خلال الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "زلزال"، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، منى عبد الغني، يوسف عثمان، سلوى عثمان، محمود حجازي، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا

صورة- هنا الزاهد تكشف سر جديد عن دورها في "الواد سيد الشحات"

سبب زيارة أحمد فلوكس ونجله لمستشفى 57357

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"