بالفيديو- دينا ويزو تكشف عن أول لقاء مع تامر حسني في"كل سنة وأنت طيب"

بالفيديو- دينا ويزو تكشف عن أول لقاء مع تامر حسني في"كل سنة وأنت طيب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 15:55 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 15:57
دينا ويزو وتامر حسني دينا ويزو وتامر حسني
حلت الممثلة دينا ويزو ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" الذي يذاع عبر الراديو 9090، وتحدثت عن أعمالها الفنية الجديدة التي تشارك بها.

وكشفت دينا ويزو عن مشاركتها كضيفة شرف مع تامر حسني في فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب"، مشيرة إلى إنها سعيدة بالتعاون معه وإنها المرة الأولى التي تقابله وتشارك معه التمثيل في عمل فني ووجدته إنسان جميل ويتمتع بصفات طيبة جدا".

وتابعت: "أشارك أيضا في مسلسل "اللعبة" كضيفة شرف مع شيكو وهشام ماجد، وسعيدة بالتعاون مع محمد سعد في فيلمه "محمد حسين" الذي يعرض حاليا بالسينمات".



وحول فيلمها "ويزو سكول" الذي يعد أول بطولة مطلقة لها ولكن لم يخرج للنور حتى الآن قالت: "أخطأت في قبول الفيلم وخوض تجربة البطولة المطلقة من خلاله، لإنها حمل ثقيل".

وتابعت خلال حلوها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" على 9090: "الزواج والإنجاب من أحد الأسباب التي ابعدتني عن البطولة المطلقة نظرا لانشغالي بحياتي الشخصية، ولكن خلال الفترة المقبلة سأعوض كل ما فاتني".

جدير بالذكر أن دينا ويزو تستعد للمشاركة في الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" والذي سيتم تقديمه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دينا ويزو: أخطأت في الموافقة على فيلم "ويزو سكول"

بالفيديو- دينا ويزو تكشف سبب انفصال أشرف عبد الباقي عن "مسرح مصر"

رحيم ترك

7/11/2019 3:57:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"