وفاة عارض الأزياء السعودي تومي عمران

وفاة عارض الأزياء السعودي تومي عمران

رباب طلعت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 1:11 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 1:11
تومي عمران تومي عمران
أكدت شقيقة عارض الأزياء والمغني السعودي تومي عمران، وفاة شقيقها متأثرًا بإصابته بسرطان في المخ، دخل بسببه في غيبوبة شهرين، وتوفي ١٢ يونيو الماضي، دون الإعلان عن ذلك.

كان متابعي "عمران" على السوشيال ميديا لاحظوا غيابه وترددت شائعات وفاته، إلا أنها لم تتأكد، حيث تعرض للكثير من شائعات الوفاة التي كان ينفيها بنفسه ولكن هذه المرة تأكد النبأ على لسان شقيقته.

تومي عمران توفي عن عمر ناهز ٣٦ عامًا، وهو عارض أزياء ومغني سعودي من أم تركية وُلدَ في أمريكا، وعاش حياته في فرنسا، وقد تخرَّج في كلية الهندسة، لكن حلمه كان التوجه للإعلام الفني، والغناء ولكن والده رفض ذلك إلا أن وافق لسفر ابنه إلى مصر ليبدأ منها.

يذكر أنه كان دائمًا مثيرًا للجدل حيث لاقى هجومًا واسعًا من المجتمع السعودي والعربي بسبب صوره التي نشرت عام ٢٠١٢ شبه عارٍ على أحد أغلفة المجلات اليونانية، كإعلان لشركة "بوكسرات"، بعدها أصدر فيديو كليب جرىء، زاد من حدة الهجوم عليه لدرجة المطالبة بسحب الجنسية منه.

اقرأ أيضا

رسالة رومانسية من نيقولا معوض لخطيبته عبر Instagram

صورة- هكذا تغزل أيمن البياع في زوجته عبير صبري

رباب طلعت

7/11/2019 1:11:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"