قبل مراد يلدريم... نجوم أتراك شاركوا في أعمال مصرية

قبل مراد يلدريم... نجوم أتراك شاركوا في أعمال مصرية

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 1:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 1:26
مراد يلدريم وسنجول أودان وهاليت أرجنش مراد يلدريم وسنجول أودان وهاليت أرجنش
يبدو أن صناع الأعمال المصرية قرروا الاستعانة بالنجوم الأتراك في أعمالهم هذه الفترة.

على الرغم من أن الشهرة الكبيرة للمسلسلات التركية وجنون الجمهور العربي بها حدث منذ أكثر من 10 سنوات، ورغم أن القنوات المصرية ومعظم القنوات العربية لا تعرض المسلسلات التركية الآن، لكننا نرى أبطالها على شاشات السينما المصرية.

إطلالة مميزة للتركي هاليت أرجنش في "كازابلانكا"


انضم الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير" إلى قائمة النجوم الأتراك الذين شاركوا في أعمال مصرية، بعد الإعلان عن مشاركته في فيلم "ماكو" لقصي خولي وناهد السباعي.

لا يعد هذا أول عمل عربي يشارك به يلدريم، إذ سبق وشارك في مسلسل "قصة حب"، كما أن الممثل التركي قريبا للعرب فزوجته مغربية.

وقبل مراد كان هناك مشاركة لنجوم أتراك في أعمال مصرية مختلفة، نتذكرها في هذا التقرير.

هاليت أرجنش


شارك الممثل هاليت أرجنش الذي اشتهر عربيا باسم "السلطان سليمان" في فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة الذي يتصدر شباك التذاكر المصرية، بل ووصل ليكون الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

كانت إطلالة أرجنش على الجمهور المصري موفقة، فظهر في دور رجل قاسي حاد الطباع، كما قدم مشاهد أكشن، على عكس ما اعتاد عليه جمهوره من رؤيته في مشاهد رومانسية.

نجوم تركيا


سونجول أودان


وفي المسلسلات المصرية أطلت الممثلة التركية سونجول أودان التي اشتهرت باسم "نور" من المسلسل التركي "نور" في مسلسل "تحت الأرض" والمصادفة أنها مع أمير كرارة أيضا.

قدمت سونجول شخصية امرأة تركية، وعبرت وقتها عن سعادتها لعملها في مسلسل مصري.

نجوم تركيا

إردال سيندروك


أما الممثل إردال سيندروك الذي شارك في مسلسلي "نور" و"الحلم الضائع" ظهر أيضا في السينما المصرية من خلال فيلم "الديلر" مع أحمد السقا وخالد النبوي

نجوم تركيا

نورجول يشلجاي


وقبل شهرة المسلسلات التركية عربيا، ومعرفة الجمهور المصري بنجوم تركيا، شاركت الممثلة نورجول يشلجاي التي اشترهت عربيا باسم "ياسمين" في فيلم "هروب مومياء" الذي أنتج عام 2003 مع نيللي كريم وماجد المصري.



وبعيدا عن السينما والتليفزيون، حتى في الموسيقى والأغنيات المصورة ظهرت الممثلة التركية بستمسو أوزدمير مع المطرب محمد حماقي في أغنيته المصورة "حاجة مستخبية".

نجوم تركيا

اقرأ أيضا:

مشاهدة هذا الفيلم عقاب إسعاد يونس لأحفادها

حافية وبفستان أخضر... فيديو رقص جديد لفيفي عبده

نهال ناصر

7/10/2019 1:26:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"