إطلالة مميزة للتركي هاليت أرجنش في "كازابلانكا"

إطلالة مميزة للتركي هاليت أرجنش في "كازابلانكا"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 يونيو 2019 - 16:31 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يونيو 2019 - 16:31
هاليت أرجنش هاليت أرجنش
عام 2008 عرف الجمهور العربي الممثل التركي هاليت أرجنش من خلال مسلسل "ويبقى الحب"، ثم بعد ذلك أصبح واحدا من النجوم الأتراك المفضلين بعد عرض مسلسل "حريم السلطان" الذي قام ببطولته.

اشتهر أرجنش عربيا باسم "السلطان سليمان" زار عددا من الدول العربية من ضمنها مصر ليحضر الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، اكتسب شهرة واسعة بعد النجاح الكبير الذي حققه في "حريم السلطان" بأجزائه.

ورغم توقف القنوات المصرية وبعض القنوات العربية عن عرض المسلسلات التركية، لكن صناع فيلم "كازابلانكا" استعانوا به ليقدم شخصية "دراجون"، وقد كان اختيارا موفقا.

يظهر أرجنش في الفيلم ضيف شرف، لكن ظهوره ملفت لن تنساه بل وسيجذبك لتعرف ماذا يخطط، نظرات عينيه وصوته الهادئ يخفي خلفهما بركان غاضب، هو"دراجون" الباحث عن بضاعة سرقت منه يريد الانتقام ويلعب على الجميع ولا يغفر لأي شخص مهما كان مقربا منه.



يظهر هاليت أرجنش بشكل مختلف، فبعيدا عن الرومانسية التي أحبها الجمهور منه، هو شخص أسهل شيء عنده القتل طالما ضد مصلحته، يمتلك القوة والمال.

كما قدم أرجنش مشهد أكشن مع أمير كرارة من ضرب واستعراض للقوة، هذا غير تغيير نبره صوته ونظراته القوية ليجسد الدور بشكل رائع، لتكون إطلالته على جمهوره المصري في السينمات مميزة.

فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:

قائمة دور عرض أفلام عيد الفطر 2019

تعرف على إيرادات فيلم "كازابلانكا" أمس الثلاثاء 4 يونيو



نهال ناصر

6/6/2019 4:31:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"