بعد نهى عابدين.. حادثة طلاق جديدة في الوسط الفني

بعد نهى عابدين.. حادثة طلاق جديدة في الوسط الفني

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 17:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 17:57
وعد البحري وعد البحري
انتشرت تقارير صحفية مؤخرا تفيد بانفصال المنتج المصري أحمد البنا عن زوجته المغنية السورية وعد البحري بعد زواج دام لسنوات.

ووفقا لما ذكرته تلك التقارير فقد كشف البنا أن الطلاق حدث في شهر ديسمبر من عام 2018، وذلك في اجواء هادئه وبمنتهي التفاهم والتراضي بينه وبين وعد، مشيرا إلى أنه فضل التكتم علي خبر الطلاق مراعاة لخصوصية الحياة الشخصية له و لطليقته وعد البحري.

وتابع البنا "أن كشف عن خبر الانفصال في الوقت الحالي، نظرا لانتشار العديد من الشائعات حول خلافات بينهم كانت السبب في هذا الانفصال، لذلك فإنه قرر تأكيد خبر الطلاق فعليا أمام الجميع، حتى لا يضع مكان لانتشار الشائعات حول أسباب الطلاق بينهم".

جدير بالذكر أن المنتج أحمد البنا أنتج لوعد البحري العديد من الالبومات الغنائية على مدار سنوات زواجهما .

وتأتي حادثة الطلاق هذه بعد وقت قصير من إعلان الممثل والمخرج السوري حازم زيدان انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين.

واعترف الممثل السوري بأن الطلاق تم منذ عامين ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وفقا لما ورد في مجلة "لها".

اقرأ أيضا

الجزء الثالث من Stranger Things يسجل رقما قياسيا جديدا لـNetflix

في ذكرى رحيله.. صورة نادرة لعبد المنعم مدبولي دون الشنب

مروة لبيب

7/9/2019 5:57:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"