الجزء الثالث من Stranger Things يسجل رقما قياسيا جديدا لـNetflix

الجزء الثالث من Stranger Things يسجل رقما قياسيا جديدا لـNetflix

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 16:53
Stranger Things Stranger Things
سجل الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمي الذي طال انتظاره Stranger Things رقما قياسيا جديدا لشبكة Netflix منذ طرحه للمرة الأولى في الـ4 من يوليو الجاري.

ووفقا لما ذكره موقع CBS News ، حطم Stranger Things سجلات الشبكة الأمريكية التي أعلنت أن هناك ما يقرب من 40 مليون أسرة قد شاهدوا العرض في أول 4 أيام من انطلاقه، كما ذكرت Netflix في تغريدتها عبر Twitter أن هناك 18 مليون حساب عائلي قد أنهوا الموسم بأكمله.




وبذلك يتفوق العرض التليفزيوني على أرقام المشاهدة لأي فيلم أو مسلسل تليفزيوني آخر في 4 أيام.

تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل الحائز على جائزة إيمي خلال ثمانينيات القرن الماضي، ويتبع قصة مجموعة من الأطفال يكتشفون أن مدينة هوكينز بولاية إنديانا الأمريكية بها ظواهر خارقة للطبيعة.



ساعدت السلسلة على اطلاق العديد من نجومه الشباب في هوليوود بما في ذلك فين وولفارد، وميلي بوبي براون وجاتين ماتارازو وغيرهم.

تلعب مايا، إبنة أوما ثورمان وإيثان هوك، دور الشخصية الجديدة "مايا" التي وصفت بأنها شديدة ومرحة في نفس الوقت، وعندما تزهق من عملها بمحل الأيس كريم Scoops Ahoy وتتمنى وجود شيء شيق في حياتها، تجد أكثر مما تمنته عندما تكشف سرًا خطيرًا في مدينة هوكنز.

وفقا لـDeadline، يظهر في الموسم الثالث أيضًا "إريكا" (بايرا فيرجوسون) شقيقة "لوكاس" (كالب مكلافلن) التي ظهرت في ثلاث حلقات فقط في الموسم الثاني، إلا أن في الموسم المقبل سيكون دورها أكبر وستاعد في إنقاذ المدينة من الخطر الجديد.

المسلسل من تأليف مات دافر وروس دافر ومن انتاج شون ليفي ودان كوهن.

اقرأ أيضا

بالصور- نادية الجندي بإطلالة شابة في العشرينات

بالفيديو- دواين جونسون يدعو جمهوره لتجربة Netflix الجديدة Red Notice

كلمات متعلقة stranger things

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"